Thursday 21 December 2017

الانتقال المتوسط - matlab مصفوفة


أحتاج إلى حساب متوسط ​​متحرك على سلسلة بيانات، داخل حلقة من أجل الحصول على المتوسط ​​المتحرك خلال N 9 أيام صفيف أنا m الحوسبة في هو 4 سلسلة من 365 القيم M، وهو في حد ذاته هي القيم المتوسطة لمجموعة أخرى من البيانات أريد أن رسم القيم المتوسطة من البيانات الخاصة بي مع المتوسط ​​المتحرك في مؤامرة واحدة. أنا غوغلد قليلا عن المتوسطات المتحركة وأمر كونف وجدت شيئا حاولت تنفيذ في بلدي التعليمات البرمجية. في الأساس، أنا حساب بلدي يعني والمؤامرة مع متوسط ​​متحرك خاطئ اخترت قيمة وس الحق قبالة موقع ماثووركس، لذلك هو مصدر غير صحيح مشكلتي على الرغم من ذلك، هو أنني لا أفهم ما هذا وس هو يمكن أن يفسر أي شخص إذا كان لديه ما تفعله مع الأوزان من القيم غير صالحة في هذه الحالة يتم ترجيح جميع القيم نفسها. وإذا كنت أفعل هذا خطأ تماما، يمكن أن أحصل على بعض المساعدة مع it. My صدق شكرا. أسهم 23 سبتمبر 14 في 19 05.Using كونف هو وسيلة ممتازة ل تنفيذ متوسط ​​متحرك في التعليمات البرمجية التي تستخدمها، وس هو كم y أو يزن كل قيمة كما كنت تفكر في أن مجموع هذا المتجه يجب أن يكون دائما مساويا ل واحد إذا كنت ترغب في وزن كل قيمة بالتساوي والقيام مرشح N الحجم تتحرك ثم كنت ترغب في القيام به. استخدام وسيطة صالحة في كونف يؤدي إلى وجود قيم أقل في السيدة من لديك في M استخدام نفس إذا كنت لا تدرس آثار الصفر الحشو إذا كان لديك علبة معالجة الإشارات يمكنك استخدام كونف إذا كنت ترغب في محاولة المتوسط ​​المتحرك دائري شيء مثل. يمكنك قراءة التحويل و ككونف للحصول على مزيد من المعلومات إذا كنت هافن t بالفعل. يمكنك استخدام عامل التصفية للعثور على متوسط ​​تشغيل دون استخدام ل لوب هذا المثال يجد متوسط ​​تشغيل متجه 16 عنصرا باستخدام حجم نافذة 5.2 على نحو سلس كجزء من منحنى تركيب الأدوات التي تتوفر في معظم الحالات. ي السلس y السلس البيانات في ناقلات العمود y باستخدام عامل تصفية المتوسط ​​المتحرك يتم إرجاع النتائج في متجه العمود ي الافتراضي الافتراضي للمتوسط ​​المتحرك هو 5.Using ماتلاب، كيف يمكنني العثور على 3 أيام المتوسط ​​المتحرك لعمود معين من المصفوفة وإلحاق المتوسط ​​المتحرك إلى تلك المصفوفة أحاول حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام من أسفل إلى أعلى المصفوفة لقد قدمت الشفرة الخاصة بي. مع مراعاة المصفوفة التالية أ والقناع. وقد حاولت تنفيذ الأمر كونف ولكن أنا أتلقى خطأ هنا هو الأمر كونف لقد حاولت استخدام على العمود 2 من مصفوفة a. The الإخراج أنا رغبة تعطى في المصفوفة التالية. إذا كان لديك أي اقتراحات، وأود نقدر كثيرا ذلك شكرا لك. للعمود 2 من مصفوفة أ، وأنا حوسبة المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام على النحو التالي ووضع النتيجة في العمود 4 من مصفوفة أعيدت تسمية المصفوفة كما ريكيردوتوتب للتو للتوضيح متوسط ​​3 أيام من 17 ، 14، 11 هو 14 متوسط ​​3 أيام من 14، 11، 8 هو 11 متوسط ​​3 أيام من 11، 8، 5 هو 8 ومتوسط ​​3 أيام من 8، 5، 2 هو 5 لا توجد قيمة في الصفوف 2 السفلي للعمود الرابع لأن الحساب للمتوسط ​​المتحرك لمدة 3 أيام يبدأ في الجزء السفلي لن يكون الناتج الصحيح يظهر حتى 17 و 14 و 11 على الأقل نأمل أن يكون هذا منطقيا آرون يونيو 12 13 في 1 28. بشكل عام فإنه من شأنه أن يساعد إذا كنت سوف تظهر الخطأ في هذه الحالة كنت تفعل أمرين خاطئين. من خلال ثلاثة أو طول المتوسط ​​المتحرك. ثانيا، لاحظ حجم c لا يمكنك فقط تناسب c في a الطريقة النموذجية للحصول على المتوسط ​​المتحرك سيكون لاستخدام نفس. ولكن هذا لا يبدو وكأنه ما تريد. باستثناء لك واضطر إلى استخدام اثنين من خطوط 29. سبتمبر، 2013. المتوسط ​​المتحرك عن طريق التوليف. ما هو المتوسط ​​المتحرك وما هو جيد for. How يتم التحرك المتوسط ​​باستخدام التوليف. متوسط ​​التحمير هو عملية بسيطة تستخدم عادة لقمع الضوضاء من إشارة وضعنا قيمة كل نقطة إلى متوسط ​​القيم في حيها بواسطة الصيغة. هنا x هو المدخلات و y هي إشارة الإخراج، في حين أن حجم النافذة w، من المفترض أن تكون غريبة الصيغة أعلاه تصف عملية متماثلة تؤخذ العينات من كلا الجانبين من النقطة الفعلية. أدناه هو مثال على الحياة الحقيقية النقطة التي وضعت في الواقع في الواقع هو القيم الحمراء خارج X من المفترض أن تكون أصفار. لعب حولها ونرى آثار المتوسط ​​المتحرك، إلقاء نظرة على هذا مظاهرة تفاعلية. كيفية نفعل ذلك عن طريق التفاف. كما قد تكون قد اعترفت، حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط هو مماثل للالتفاف في كلتا الحالتين نافذة ينزلق على طول إشارة وتتلخص العناصر في نافذة لذلك، محاولة إعطائها أن تفعل الشيء نفسه باستخدام التفاف استخدام المعلمات التالية. المخرجات المطلوبة هو. أول نهج، دعونا نحاول ما نحصل عليه عن طريق تحويل إشارة x من قبل نواة k التالية. الناتج هو بالضبط ثلاث مرات أكبر مما كان متوقعا يمكن أن ينظر إليه أيضا، أن قيم الإخراج هي ملخص العناصر الثلاثة في النافذة وذلك لأنه أثناء الانحلال نافذة انزلقت على طول، يتم ضرب كل من العناصر في واحد تلو الآخر ثم تلخيصها. يك 1 كدوت x 1 كدوت x 1 كدوت x. للحصول على القيم المطلوبة من y يجب أن تقسم الإخراج من قبل 3.By صيغة بما في ذلك القسمة. ولكن لن يكون من الأمثل للقيام تقسيم خلال انحلال هنا تأتي فكرة من قبل إعادة ترتيب المعادلة. لذلك يجب علينا استخدام نواة k التالية. وبهذه الطريقة سوف نحصل على الإخراج المطلوب. في عام إذا كنا نريد أن نفعل المتوسط ​​المتحرك عن طريق الإلتواء وجود حجم نافذة w يجب علينا استخدام k kernel. A بسيطة وظيفة القيام المتوسط ​​المتحرك هو. استخدام سبيل المثال هو.

No comments:

Post a Comment