Saturday 16 December 2017

Cowabunga - نظام النقد الاجنبى تجارة


نظام كاوابونغا إي. من تقرير اختبار استراتيجية، تجارة مربحة 96 والخسائر المتتالية هي 1، يمكن أن يكون لدينا نظام مارتينغال محدودة هنا، حيث عندما الخسائر، فإنه سيتم مضاعفة حجم الكثير في المرة القادمة ولكن تحتاج إلى الحد من عدد من الوقت يفعل ذلك، منذ خسارة متتالية هو 1 مرة، وربما مارتينغال ينبغي أن تقتصر على 2 أو 3 مرات بهذه الطريقة سوف تجعل هذا sytem. Thanks أكثر ربحية للمؤشر. أخيرا أرسلت بواسطة mel8331.From اختبار استراتيجية تقرير، تجارة مربحة هي 96 والخسائر المتتالية هي 1، يمكن أن يكون لدينا نظام مارتينغال محدودة هنا، حيث عندما الخسائر، وسوف مضاعفة حجم الكثير في المرة القادمة ولكن تحتاج إلى الحد من عدد من الوقت يفعل ذلك، منذ متتالية والخسارة هي 1 مرة، وربما مارتينغال ينبغي أن تقتصر على 2 أو 3 مرات بهذه الطريقة سوف تجعل هذا sytem. Yes أكثر ربحية ولكن ليس هناك سي تب هنا فقط تيسي يمكن مارتينغال جينيرال حفرة كبيرة لم أحاول مع سي و تب أنا لا أعتقد ث في أنه سيكون نفس النسبة. كوابونغا فوركس ترادينغ System. What نظام التداول كوابونغا هو نظام التداول الاتجاه لذلك ما هو هذا النظام تداول العملات الأجنبية لا يستخدم الإطار الزمني 4hr لتحديد الاتجاه الرئيسي ثم يتم أخذ إدخالات التجارة في 15 دقيقة هنا s كيف يعمل. إذا كان السعر في المخططات 4hr تتجه لأعلى، ثم فقط شراء الصفقات سوف تؤخذ في الرسوم البيانية 15 دقيقة. إذا كان السعر في الرسوم البيانية 4 ساعات تتجه إلى أسفل، ثم بيع فقط الصفقات سوف أن تؤخذ في الرسوم البيانية 15 دقيقة. لذلك من خلال النظر في الاتجاه الرئيسي والتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، سيكون لديك فرصة أفضل للحصول على الفوز. Sound s بسيطة الحق. لدينا حقا ليس لدي ل تظهر لك كيف كنت في الواقع استخدام نظام كاوابونغا، وتطبيقه وجميع الأشياء التي تحتاج إليها. الترتيب الرئيسي 4 هر timeframe. As المذكورة، تحتاج إلى تحديد الاتجاه الرئيسي في الإطار الزمني 4hr حتى إعدادات المخطط 4hr تحتاج والمؤشرات لك الحاجة هي هذه.5 الأسي المتوسط ​​المتحرك أبلي أد تو ذي كلوز 10. المتوسط ​​المتحرك الأسي المطبق على إعدادات مؤشر ستوكاستيك 10،3،3.15 الإطار الزمني دقيقة. يمكنك إجراء إدخالات التجارة الخاصة بك في الإطار الزمني 15 دقيقة هذا هو ما تحتاجه على الرسم البياني 15 دقيقة 5. المتوسط ​​المتحرك الأسي يطبق على الإغلاق 10. المتوسط ​​المتحرك الأسي المطبق على إغلاق مؤشر المؤشرات العشوائية 10،3،3.MACD 12،26،9 الرسم البياني الأسي-لديك للتأكد من الرسم البياني يعرض الفرق بين السطرين. ريد التجار خدعة دخول التداول. لاحظ هنا أن الشيء الإضافي الوحيد هنا في الإطار الزمني 15 دقيقة هو MACD. Buy الصفقات الطويلة القواعد.5 المتوسط ​​المتحرك الأسي يجب عبور المتوسط ​​المتحرك الأسي 10. تحقق من أن مؤشر القوة النسبية يجب أن يكون أكبر من 50. تحقق من أن ويرأس مؤشر ستوكاستيك حتى ويجب أن لا يكون في منطقة ذروة الشراء. تحقق من أن الرسم البياني ماسد إما في المنطقة السلبية ويبدأ في الزيادة أو في السلبية الذهاب إلى إيجابي. سوف قواعد التجارة قصيرة .5 يجب أن إيما كورس 10ema أسفل ards. check للتأكد من مؤشر القوة النسبية هو أقل من 50. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يتجه لأسفل وليس في منطقة ذروة البيع. ماسد الرسم البياني يجب أن تذهب من الإيجابية إلى السلبية أو تكون في الإيجابية والبدء في زيادة في value. Stop فقدان Placement. use أحدث سوينغ منخفضة ل trades. use طويلة أحدث ارتفاع سوينغ للتداولات قصيرة. حيث للخروج من التجارة. تداول الصفقات الخاصة بك على مستويات 50 أو 00 ما هو هذا حسنا، يعني ببساطة أن أي سعر ينتهي مع 50 أو 00، حيث حيث يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك على سبيل المثال 26 50 و 27 00 هي 50 و 00 المستويات على التوالي. أو يمكنك استخدام مستوى سوينغ السابق مستوى عال كهدف الربح الربح لجهودكم التجارة طويلة. أو يمكنك استخدام انخفاض سوينغ السابق كأرباح أخذ مستوى الهدف لتجارك قصيرة. لا ننسى أن حصة، مثل وتغرد هذا نظام تداول العملات الأجنبية كوابونغا لأصدقائك نظام thanks. Cowabunga الأسئلة المتداولة. قبل 10 سنوات 11 47 آم 10 ديسمبر 2006 73 تعليقات. كوابونغا أسئلة وأجوبة. هل أنت يجب أن يكون أمام المخططات كل يوم لانتظار إشارة. صحيح أن إشارة يمكن أن تأتي في أي وقت في اليوم، وعادة ما تبدأ في البحث عن إشارات بعد 06:00 إت أفضل الإشارات، ومع ذلك، وعادة ما تأتي بعد منتصف الليل حتى إذا كنت تريد فقط أن تكون آمنة ثم يمكنك البدء في النظر ثم بالإضافة إلى ذلك، يسمح لي برنامج الرسم البياني لتعيين التنبيهات التي يتم إرسالها إلى هاتفي أنا معرفة الاتجاه الرئيسي باستخدام الرسم البياني 4hr وإذا كان الاتجاه الرئيسي هو أوب، ثم قمت بتعيين البرنامج الخاص بي لتنبيه لي إذا كان هناك أي متحرك متوسط ​​الانتقال لتداول طويل إذا كان الاتجاه الرئيسي هو أسفل ثم قمت بتعيين البرنامج الخاص بي لتنبيه لي إذا كان هناك أي متوسطات الانتقال المتحرك لتجارة قصيرة في بعض الأحيان سوف تحصل على إشارة كاذبة وأنا سوف مجرد إعادة تعيين التنبيه، ولكن في أوقات أخرى سوف فعلا يكون دخول صالح أعيش في المنطقة الزمنية الشرقية لذلك من الصعب بشكل خاص بالنسبة لي أن أكون أمام المخططات في جميع الأوقات ولكن التنبيهات حفظ لي من هذه كتلة الطريق. هل النظام يعمل فقط مع كابل يمكنك استخدامه على أزواج أخرى. وقد تم تصميم هذا النظام خصيصا لكابل هيف r، فقط إيبالينغ الرسوم البيانية، لا يبدو أن النظام للعثور على نقاط دخول جيدة على أزواج أخرى كذلك قد يكون لديك فقط لقرص وقف والقواعد الهدف إذا كنت حريصة على محاولة على أزواج أخرى أوصي بشدة تجريبي التجارة ذلك ل بضعة أشهر حتى يمكنك التوصل إلى نتائج متسقة وإيجابية. سوف يعمل النظام على أي إطار زمني آخر غير الرسم البياني 15 دقيقة. تحريك أي أقل من الرسم البياني 15 دقيقة أمر خطير لأنك في الأساس مجرد تداول المزيد من الضوضاء على سبيل المثال ، إذا حاولت تداول رسم بياني لمدة 5 دقائق، سوف تحصل على إشارات اليسار واليمين والتي قد تؤدي إلى بعض الصفقات الفائزة، ولكن على المدى الطويل سوف تكون عدة مرات بسبب ردود الفعل ركلة الركبة أن الإطار الزمني أقصر سوف تعطيك أعتقد أنه حتى 15 دقيقة الرسوم البيانية هو الحدود، ولكن أنا اختبرت النظام ويبدو جيدا جدا على هذا الإطار الزمني أوصي بشدة أن عصا مع الرسم البياني 15 دقيقة أو أعلى أقول أعلى لأن يعد الإطار الزمني الذي تستخدمه ، t انه أكثر موثوقية المؤشرات الخاصة بك تصبح سوف تحصل على إشارات أقل ولكن تلك التي تحصل عليها سوف تكون أكثر موثوقية لذلك إذا كنت ترغب في محاولة هذا النظام على إطار زمني أسرع، ومن المؤكد أن تجريبي عليه أولا. ما هي برامج الرسم البياني التي تستخدمها. يمكنني استخدام شتيك لأنه من السهل لجعل الصور مع وانها سهلة الاستخدام إلى حد ما أستطيع أيضا أن ترسم الشموع بلدي عندما يتم استيفاء شروط معينة هذا لماذا لدي الشموع الأرجواني عندما تتحرك المتوسطات المتحركة لأسفل والشموع السوداء ل عندما المتوسطات المتحركة عبر ما يصل أنا م قادرة أيضا على تعيين تنبيهات عند هذه عمليات الانتقال تحدث حتى إذا كان الاتجاه الرئيسي هو ما يصل، ثم أنا سوف مجرد تعيين تنبيهات كلما ارتفعت المتوسطات المتحركة يصل، والعكس بالعكس تنبيهات الحصول على إرسالها إلى هاتفي لذلك فإنه يوفر لي من يجري لصقها على الرسوم البيانية. ما هو جدول التداول الخاص بك مثل هل البقاء حتى كل ليلة لتجارة هذا النظام. نظام كوابونغا هو واحد فقط من الأنظمة أنا التجارة في الفوركس أعيش على المنطقة الزمنية الشرقية الكثير من التداول الجيد الانتهازية يحدث عندما كنت نائما بسبب هذا، معظم الصفقات بلدي يتأرجح الصفقات حيث أنا عقد مواقف لفترة أطول من يوم وأنا لست ما كنت استدعاء اليوم التاجر لذلك قد يكون يتساءل كيف أنا قبض على هذه الإشارات كووابونغا هل يجب أن البقاء حتى كل ليلة في النظام لتداولها. الجواب هو لا في الواقع أنا بالكاد قضاء بعض الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية لهذا النظام أنا إعداد التنبيهات مع بلدي حزمة الرسوم البيانية بحيث يتيح لي أن أعرف عندما قد يكون من الممكن دخول نضع في اعتبارنا على الرغم من أن هذا يضع على نحو فعال لي على الدعوة طوال اليوم كما سوف تضطر للذهاب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كلما أحصل على تنبيه إذا كنت لا ترغب في أن تكون مرتبطة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم هذا قد لا يكون النظام بالنسبة لك لا ر قوة عليه هناك على المدى الطويل نظم هناك التي قد تكون أكثر ملاءمة لشخصية التداول الخاصة بك. ماذا تقصد عندما تقول نظيفة استراحة. الانكسار نظيفة بالنسبة لي هو عندما شمعة لا يمكن أن تلمس فقط مستوى هدفنا، ولكن اختراقها قاعدة نظيفة كسر ثم عزز إذا كان شمعة يغلق في الواقع الماضي مستوى هدفنا عندما هذا يحدث أنا أميل إلى نقل توقف بلدي إلى أي مستوى هدفنا كان ومحاولة للذهاب لمزيد من النقاط لأنه يشير إلى أن هناك بعض الزخم جيدة لا تزال تترك في السوق. أنا التداول من المنطقة الزمنية الشرقية. ذكر أنك لا ر عقد الصفقات خلال الأحداث الهامة الأخبار التي الأحداث الاخبارية التي تعتبرها مهمة. الأحداث الوحيدة التي أبقى باستمرار بعيدا عن هي تقرير الوظائف غير الزراعية وأي قرار سعر الفائدة للجنيه أو الدولار ومع ذلك، سيكون هناك أوقات عندما تقرير معين قد يكون الحصول على الكثير من الضجيج وإذا كنت أرى شيئا يبرر علامة الحذر سوف تدرجه في منصبي قبل التقرير. هل هناك مؤشر مخصص لهذا النظام ل Metatrader. Yes هناك شكرا لأحد أعضائنا، ybop01، وهناك الآن و إي لنظام كوابونغا إذا كنت تستخدم ميتاتريدر أنا ملاذ ر اختبار شخصيا نفسي ولكن المستخدمين في منتدياتنا يقول أنه يعمل كبيرة يمكنك تحميل المؤشر هنا. كيف يمكنني تعيين التنبيهات على الرسم البياني لي بحيث يرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني إلى هاتفي عندما ثير e هو إشارة. كل ذلك يعتمد على أي نوع من برامج الرسم البياني لديك لا أعرف كيفية تعيين تنبيهات على كل حزمة التخطيط واحدة هناك وهنا أنا لا أعرف كيفية إعداد تنبيهات for. Set يصل المخططات الخاصة بك و إضافة كل ما تبذلونه من المؤشرات. انقر على الرسم البياني وانقر فوق الرسم البياني الرسم البياني XPaint. Click المتوسط ​​المتحرك 5 في المربع دراسة حالة 1.تحت حالة انقر فوق القائمة المنسدلة وانقر على تقاطع 2 الدراسة. انقر فوق 10 المتوسط ​​المتحرك في مربع دراسة الحالة الثانية. على الجانب الأيمن، يمكنك اختيار ما اللون الذي تريد لرسم الشمعة، وكذلك إضافة تنبيه عندما يتم استيفاء هذا الشرط. تحقق من مربع التنبيه وتحتها، والتحقق من مربع إرسال البريد الإلكتروني. إعداد النقرة والبريد الإلكتروني وإضافة ملء المعلومات اللازمة لديك ليرة لبنانية لمعرفة معلومات خادم سمتب الخاص بك. لديك تنبيه يتم إرسالها إلى هاتفك وضع هذا في مربع. الآن، في كل مرة لديك كروس لتجارة طويلة، سوف تتلقى تنبيه على الهاتف كرر الخطوات مرة أخرى ل كرو سوفر لتجارة قصيرة، إلا عليك لضبط الظروف عند إنشاء شمعة زبينت جديدة. تحميل ybop01 ق مخصص مؤشر MT4.Read هذا post. Read هذا post. If أي شخص آخر يعرف كيفية القيام بذلك على برامج أخرى يرجى بعد ذلك في المنتدى منتدى نظام كوابونغا. كيف تأتي بلدي مؤشر ماسد لا تبدو مثل لك. ماي ماسد الرسم البياني هو في الأساس تظهر الفرق بين 2 خطوط ماسد لسبب ما، بعض الرسوم البيانية البرمجيات دون ر عرض الرسم البياني بهذه الطريقة وهذا يشمل ميتاتريدر 4 إذا كان لديك MT4، هناك مؤشر التي تم إنشاؤها من قبل أحد التجار كوابونغا التي يبدو أن إصلاح هذه المشكلة لا أستطيع ضمان ذلك هو 100 دقيقة ولكن الحكم من المشاركات التجار الآخرين، يبدو أن تعمل على ما يرام. إذا كنت تستخدم أي برامج أخرى أخرى من كتيك، ثم حاول البحث عن خيارات عرض مختلفة للرسم البياني ماسد الخاص بك معرفة ما إذا كان يمكنك عرض ذلك أن الرسم البياني يعرض قيمة الفرق بين خطوط الماكد 2. بدلا من ذلك، يمكنك مسح أتش الرسم البياني تماما لأنك تعلم أنه ببساطة عرض قيمة خطوط الماكد 2 ثم يجب أن نعرف أنه إذا كان الخط السريع تحت خط بطيء، ثم الرسم البياني سيكون سلبيا في مقابل العكس - إذا كان الخط السريع فوق بطيئة الخط، ثم الرسم البياني سيكون إيجابيا من هذا، يمكنك تحديد ما إذا كان الرسم البياني ماسد إيجابي أو سلبي في وقت إشارة والذهاب من هناك. كيف يأتي لك دون تحديث سجل التجارة الخاصة بك بعد الآن. أقوم بتحديث المسار الخاص بي سجل دينيا لمدة 4 سنوات الآن علنا، أنا في تحديثه لمدة عام ونصف السبب توقفت تحديثه لأنه أصبح غير مجدية وكان الغرض منه في المقام الأول فقط لإظهار كفاءة النظام وأعتقد أنني قد أنجزت وكان لديها ما يكفي من الأدلة لمعرفة أن هذا النظام يعمل أنا أشجعكم على الاحتفاظ بسجل حافل لنفسك لمراقبة التداول الخاص بك، ولكن بالنسبة لنظام كوابونغا يذهب، فإن السجل التجاري تتوقف يجري تحديثها. هنا هي وصلات إلى سجل المسار كوابونغا عندما كنت تتبع ذلك. للحصول على سجلات المسار الحالي، وأنا تستخدم لتسجيل الصفقات بلدي الموقع تلقائيا يحتفظ بسجل لي بالنسبة لي يمكنك ان ترى سجل المسار الحالي هنا. ماذا الصفقة مع 50 و 00. يسألني الناس غالبا لماذا أختار هذه المستويات 2 كأهدافي الأولية في العديد من الصفقات بلدي الجواب هو أن الأسواق تولي اهتماما كبيرا لهذه المستويات وخاصة على المدى القصير منذ العديد من التجار تميل دائما إلى وضع توقف وأخذ أوامر الربح حول هذه المستويات، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تؤدي إلى استمرار حاد أو ترتد حاد وهذا هو السبب في أنني إيلاء اهتمام وثيق لي الصفقات بمجرد وصولها إلى هذه المستويات إذا استمر الزخم في صالح بلدي، وأنا ركوب الموجة إذا بدأت انظر ترتد أنا م OUT. Can تفسر ما هي قيمة R و لماذا تتبع مسار it. R القيم هي وسيلة لرؤية كم كنت المخاطرة بالمقارنة مع عدد النقاط التي تقوم بها يتم احتسابها عن طريق أخذ خسارة الأرباح النهائية وتقسيمها بالمبلغ من النقاط التي تتعرض لها للخطر. على سبيل المثال، إذا كنت في خطر 10 نقاط وانتهى بك الأمر جعل 30 نقطة، ثم الخاص بك R - القيمة ستكون 3 30 مقسوما على 10.If كنت في خطر 10 نقطة وانتهى الأمر بفقدان 30 نقطة ، ثم قيمة R الخاص بك سيكون -330 مقسوما على 10. في بعض الأحيان كنت في نهاية المطاف جعل نقاط أقل ثم كنت مخاطرة وسوف تجد نفسك الحصول على قيمة R أقل من 1 على سبيل المثال، إذا كنت في خطر 10 نقطة وانتهت مما يجعل 5 نقاط ثم قيمة R الخاص بك سيكون 0 50 5 مقسوما على 10. السبب في قياس هذه القيمة لأنه مع مرور الوقت، يمكننا أن ننظر في الصفقات لدينا ومعرفة ما إذا كنا الفوز أكثر أو أقل مما نحن المخاطرة إذا نحن في نهاية المطاف مع قيمة R أقل من 1 ثم فهذا يعني أننا لا يفوزون العديد من النقاط كما نحن المخاطرة إذا كان هذا هو الحال، ثم علينا أن نتأكد من نظامنا هو الفوز أكثر من 50 من الصفقات لدينا أو آخر لدينا نظام لن تكون مربحة على المدى الطويل. إذا انتهى بنا مع R - القيمة التي هي أكبر من 1، فهذا يعني أننا يمكن أن تحمل لتفقد أقل من 50 من الصفقات لدينا و ستي ليرة لبنانية تكون مربحة على المدى الطويل، اعتمادا على ما لدينا الفعلية r-- القيمة على سبيل المثال، إذا كان لدينا r-- القيمة هو 3 00، فهذا يعني أننا بحاجة فقط للفوز على 30 من الصفقات لدينا لا تزال تكون مربحة أعلى لدينا r - value أكثر يمكننا تحمل لانقاص أقل لدينا R - قيمة أكثر نحن بحاجة للفوز. أنها تبدو وكأنك خطر الكثير من النقاط لجعل سوى عدد قليل إيسن أن طريقة سيئة للتجارة. في حين جعل المزيد من النقاط مما كنت خطر هو ممارسة جيدة وطريقة جيدة لتكون مربحة في التداول الخاص بك، فإنه ليس من الضروري للغاية إذا كنت يمكن أن يفوز نسبة عالية من trades. Thread نظام كوابونغا. كوباونجا System. I أعرف الكثير منكم قد بدأت في اتبع مدونة بيب ماي سيستيم ولدي العديد من الأسئلة التي أردت أن تبدأ هذا الموضوع بحيث نأمل التجار الآخرين قد تكون قادرة على المساعدة في الإجابة على بعض هذه الأسئلة هذا يمكن أن يكون مكانا لك جميعا لمناقشة أي وكل شيء عن النظام إذا كنت هي جديدة و لا أعرف ما هيك أنا م يتحدث عن يمكنك التحقق من أول وظيفة بلدي و إيش يفسر النظام بالتفصيل. إذا كنت في أعقاب بلوق لبعض الوقت ولديك بعض الأسئلة، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة قبل أن تطلب قد تجد الجواب الذي تبحث عنه. تذكر، وهذا ليس الكأس المقدس النظام لديه عيوبه، لكنه لا يعمل بشكل جيد أيضا، وهذا النظام ليس للجميع إذا كان هذا لا تناسب نمط التداول الخاص بك، ثم لا تجبر نفسك على التجارة عليه سوف ليرة لبنانية تكون بائسة وانها فازت فقط ر يكون متعة لقد حاولت القيام بذلك قبل وكرهت هذا النظام هو المقصود كووابونغا للأغراض التعليمية و هو ببساطة وسيلة لتظهر لك أن نظام بسيط يمكن أن تكون فعالة في سوق الفوركس إذا كنت التمسك القواعد الخاصة بك والبقاء الدؤوب وقتا ممتعا معها، وربما سوف إلهام لك أن يأتي مع نظام الخاص بك. انضمام تاريخ فبراير 2007 المشاركات 1.Excellent Idea. I أعتقد أن هذه هي فكرة ممتازة اكتشفت للتو الطفل نقاط قبل أسبوعين وأكملت المدرسة في نهاية الأسبوع الماضي بعد وجود بحثت عن التعليم الفوركس لأكثر من شهر و هاري نغ تكلفة حزم مختلفة لا أستطيع أن بليف الثروة وجدت الجلوس هنا مجانا من التكلفة شكرا جزيلا لكم وطاقمك لقضاء الوقت لوضع هذا معا. أبدأ باكتستينغ ومنذ أمس التداول النظام الخاص بك الذي وجدت سهلة جدا لفهم أنا سوف تكون على يقين من تحديث الموقع قريبا مع بعض من أسئلتي أي results. Join تاريخ يناير 2007 المشاركات 6.hi بيغبيبين، شكرا لجلب شيء بسيط حتى الآن فعالة للمجتمع كنت أتساءل، هل التجارة في نظام كوابونغا يعيش مع المال الحقيقي سؤال آخر، هل تأخذ الصليب الذهاب ضد الاتجاه H4 إذا تم تنفيذ الصليب عن طريق الأخبار للحصول على في وقت مبكر من هذا الاتجاه. تحريرها من قبل بكترادس 02-06-2007 في 09 25 بيإم. ذي إيست عضو من فكس-مين سوبريور ماستر كونتريبوتور و Member. Join ديت مار 2006 المشاركات 911.Yes I التجارة مع المال الحقيقي، ولا أنا لا تأخذ الصليب مقابل اتجاه الرسم البياني 4hr وهذا من شأنه أن يهزم أساسا الغرض من الاتجاه الرئيسي تماما تاريخ فبراير 2007 المشاركة s 3.Hey بيغبيبين إم المحبة النظام وأنا أعلم في مجال الأسئلة التي قلت لك نظرت أزواج العملات الأخرى ورأى عدد قليل من الصفقات، لذلك أنا أتساءل عما إذا كان في الآونة الأخيرة كنت قد حاولت النظام على أزواج كيرني أخرى غير غبوسد هل تعتقد يمكنك نشر الرابط لمعرفة أداء النظام حتى الآن. تحرير بواسطة nikim6 02-07-2007 في 10 02 PM. Join تاريخ يناير 2007 المشاركات 6.Originally أرسلت بواسطة BigPippin. Yes أنا التجارة مع المال الحقيقي، و لا أنا لا تأخذ عكس ذلك الاتجاه من الرسم البياني 4hr وهذا من شأنه أن يهزم أساسا الغرض من الاتجاه الرئيسي تماما. شكرا على الرد مرة أخرى بيغبيبين ديك يوم التداول الكبير. جوين تاريخ ديسمبر 2006 الموقع كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية المشاركات 142.Originally بوستيد بي BigPippin. The إيست عضو في FX-Men. How العديد من النقاط التي أحتاج إلى جعل لهذا النوع من اللقب في هذا المنتدى. الآيست عضو في فكس-الرجال سوبريور ماستر مساهم و Member. Join تاريخ مارس 2006 المشاركات 911.Originally بوستيد بي ramrocket. How العديد من النقاط لا أحتاج إلى جعل لديك هذا النوع من اللقب في هذا المنتدى. هنا سوف تأخذ نظام بسيط وتطبيقه كل يوم إلى سوق الفوركس باتباع طول، وآمل أن تكون ليرة لبنانية قادرة على استخدام هذا كدليل لمتابعة نظام التداول الخاص بك كل يوم ولكن قبل أن تتبع على طول، وهنا هو خلفية صغيرة على النظام الذي سوف يتم التداول. حول النظام System. The في الغالب على أساس المثال الوارد في الدرس نظام التداول الميكانيكية في مدرستنا من بيبسولوغي، ولكن أنا في إضافة عدد قليل من القرص الذي أعتقد أن تساعد على تصفية تلك اللوحات البيضاء وزيادة نسبة الفوز لدينا في حين أن عنوان النظام في الدرس يسمى نظام سهل جدا انها s سخيفة، في الواقع تطبيقه ليست النقطة التي أحاول أن أؤكد هو أن التداول نظام يمكن أن تكون بسيطة ومربحة في نفس الوقت وهذا بلوق محاولة لتوجيه لكم على جزء التطبيق منه. التوجه الرئيسي هو صديقك. المفهوم الرئيسي للنظرية هو للقبض على اتجاهات صغيرة خلال النهار مع تجنب فاكوتس حق بسيط خطأ انها s وقال أسهل من القيام به سوف يكون جعل الصفقات بلدي من الرسم البياني 15 دقيقة، ولكن سوف أكون باستخدام الرسم البياني 4hr لتعطيني الاتجاه الرئيسي إذا كان بلدي 4hr الرسم البياني تتجه إلى أعلى، ثم سوف يكون فقط تبحث عن الذهاب لفترة طويلة على 15 دقيقة الرسم البياني من ناحية أخرى، إذا كان الرسم البياني ليوم 4 ساعات يتجه لأسفل، ثم سوف أكون فقط تبحث عن الذهاب قصيرة على الرسم البياني 15 دقيقة من خلال النظر في الاتجاه الرئيسي أولا، سيكون لدي فرصة أفضل للفوز التجارة عن طريق التحرك جنبا إلى جنب مع اتجاه السوق الحالي. هر إعدادات الرسم البياني 5 إما تطبيقها على إغلاق 10 إما تطبيقها على الإغلاق. توشيكية 10،3،3 استخدام إعدادات بطيئة وبسيطة. رسي 9 بسيطة. الخطة 15 دقيقة بعد تأسيس الاتجاه الرئيسي حان الوقت للبحث عن إدخالات التجارة على الرسم البياني 15 دقيقة الرسم البياني 15 دقيقة يشبه الرسم البياني 4hr، باستثناء حقيقة أن لقد أضفت الرسم البياني ماسد قواعد دخول التجارة بسيطة. 15 دقيقة الرسم البياني settings.5 إما تطبيقها إلى إغلاق. 10 إما تطبيقها على إغلاق. 10.3.3 ستوتشيك استخدام إعدادات بطيئة وبسيطة. سي 9 سيم ple. MACD 12،26،9 الرسم البياني الأسي - تأكد من أن الرسم البياني يعرض الفرق بين السطرين. الصفقات الطويلة .5 يجب أن تعبر إما فوق 10 إما المشار إليها في المخطط الخاص بي بواسطة شمعة سوداء. يجب أن يكون مؤشر الاستجابة السريعة أكبر من 50. يجب أن يرأس مؤشر ستوكاستيك وليس في منطقة ذروة الشراء. يجب أن يكون الرسم البياني ماسد من السلبية إلى الإيجابية أو تكون سلبية والبدء في زيادة القيمة نحن نريد للقبض على الاتجاهات في وقت مبكر لذلك يجب أن يكون الرسم البياني ماسد سلبية. 5 إما يجب أن تعبر أقل من 10 إما المشار إليها على الرسم البياني الخاص بي من قبل شمعة الأرجواني. يجب أن يكون أقل من 50.RRSI يجب أن يكون رأسا إلى أسفل وليس في منطقة ذروة البيع. ماكد الرسم البياني يجب أن تذهب من الإيجابية إلى السلبية أو تكون إيجابية والبدء في الانخفاض في القيمة نحن نريد للقبض على الاتجاهات في وقت مبكر لذلك يجب أن يكون الرسم البياني ماسد إيجابي 15. مخطط الرسم البياني دقيقة. 5 إما تطبيقها على إغلاق 10 إما تطبيقها على الإغلاق. توشيك 10،3،3.MACD الرسم البياني 12،26،9. ليس هناك عدد الثابت الذي أستخدمه لوقف الخسارة بدلا من ذلك استخدام إما أدنى سوينغ الأخيرة لفترة طويلة تر أديس أو أحدث ارتفاع سوينغ للتداولات قصيرة كما وقف الخسارة بلدي باستخدام الأمثلة أعلاه، وهذا هو المكان الذي أود أن وضع توقف بلدي. في هذه الأمثلة، توقف الخسائر ليست واسعة ولكن ومع ذلك، سيكون هناك أوقات عندما أحدث سوينغ عالية أو منخفضة عدة نقاط بعيدا عن دخولك هذا هو المكان الذي يجب أن نكون حذرين إذا كانت المحطة واسعة جدا بالنسبة لك للحفاظ على قواعد إدارة الأموال الخاصة بك، ببساطة البقاء خارج السوق ثق بي، سيكون هناك دائما تجارة أخرى في وقت لاحق حتى إذا كان هذا التجارة يحدث للفوز غازيليون نقطة، يجب أن لا تساوم أبدا أو الشك في قرارك لمتابعة إدارة الأموال الصارمة. هنا s حيث الأشياء الحصول على شعر قليلا سيكون لديك لاستخدام عقلك لهذا واحد ما هو أن نظام التداول الذي في الواقع يتطلب منك أن تفكر ولكن لا تقلق في الحقيقة ليس من الصعب عموما 50 و 00 المستويات ستكون أهدافك ما هو مستوى 50 أو 00 انها ببساطة أي سعر ينتهي في 50 أو 00 على سبيل المثال، 25 50 و 26 00 هي أمثلة على مستوى 50 و 00 على التوالي. ومع ذلك، إذا كنت قريبة جدا من مستوى 50 أو 00 يمكنك أيضا اختيار لتعيين هدفك لنفس المبلغ من النقاط التي تخاطر على سبيل المثال، إذا كان لديك طويلة الذهاب والدخول الخاص بك هو في 2445 ووقف الخسارة الخاص بك هو في 2425 سوف يكون المخاطرة 20 نقطة يمكنك بعد ذلك تعيين الهدف الخاص بك لمدة 20 نقطة بعيدا عن الدخول الخاص بك حتى في هذا المثال سيكون الهدف الخاص بك 2445 20 2465.Record حفظ سيكون لدي وظيفة مخصصة التي سيتم تحديثها باستمرار ونحن نذهب على طول I قائمة عدد الصفقات، عدد انتصارات الخسائر، متوسط ​​الفائزين، متوسط ​​الخاسرين، الحد الأقصى للسحب، والحد الأقصى الفوز متتالية بهذه الطريقة يمكننا تتبع التقدم المحرز في النظام ونحن نذهب جنبا إلى جنب. إذا كنت ري حاد، قد لاحظت أن استخدام مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك اللذان يقيسان أطرافا في ذروة الشراء وذروة البيع يشار إليهما على أنهما متعددان الخطورة، وهما غالبا ما يزعجان لاستخدام مؤشرين يشيران إلى نفس الشيء إلى حد كبير. ومع ذلك، ففي هذه الحالة أستخدم مؤشر القوة النسبية كأداة أكثر تأكيدا للاتجاه من ذروة التشبع في البيع يجب أن أذكر أيضا أنني سوف تتداول فقط غبب أوسد إذا كنت تبدأ في الفوركس، فمن الأفضل أن تلتزم زوج واحد بحيث يمكنك التركيز على كل من التركيز على ذلك بعد فترة من الوقت، سوف تبدأ في الحصول على يشعر لتحركاتها، وسوف تساعد على بناء الحدس الخاص بك على التحركات المستقبلية هذا هو الشيء الذي سوف يأتي في متناول اليدين كما تصبح تاجر أكثر خبرة. أنا لن تتداول أبدا شمعة الأخبار أو شمعة قبل ذلك إذا أنا في التجارة وحدث صحفي كبير هو الخروج، وسوف الخروج من صفقتي قبل صدور التقرير أنا سوف التجارة شمعة بعد أن قدمت الأخبار جميع المعايير التي استوفيت الإشارات التي تحدث قبل 12 منتصف الليل إت ينبغي أن تؤخذ بحذر بينما لا يزال بإمكانك اتخاذها، يجب أن تكون حذرا لأن حجم السوق هادئ جدا قبل جلسة اليورو اعتبارا من 3 5 07 أنا فقط أخذ الإشارات التي تحدث بعد 12 منتصف الليل ET. I ستغلق التجارة بلدي سواء أنا في المال أو لا في 4:00 بتوقيت شرق أوروبا لأن حجم السوق منخفض جدا في هذا الوقت ترا دي التي تراه قبل الساعة 12 صباحا بتوقيت وسط أوروبا ينبغي أن تؤخذ مع تقدير لأن حجم السوق هو أيضا منخفضة في هذا الوقت إشارات مثالية عادة ما تأتي بعد 1am ET. Rules مصنوعة ليتم كسر نعم يبدو وكأنه تناقض مباشر لما نحن الوعظ ولكن عليك أن تتذكر أنك لست روبوت سيكون هناك أوقات عندما سيكون لديك للتكيف مع ظروف السوق و غاسب كسر القواعد الخاصة بك في مناسبات نادرة أن يحدث هذا، وسوف اخماد آخر تحديث لتمكنك من معرفة أي والقرارات الانقسام لا بد لي من جعل ولماذا جعلتها. في الختام، أردت أن أعطي هذا النظام اسما بعد كل شيء، أنا لا أريد فقط أن أشير إليها على أنها نظام سهل جدا انها سخيفة منذ أن أقمنا بالفعل أن تطبيق نظام إلى الفوركس أبعد ما يكون عن البساطة كما فكرت في ذلك، حاولت أن يأتي مع اسم ذات الصلة لخصائص النظام، وفي الوقت نفسه، يكون ذلك اسم رائع حقا منذ يحاول النظام ل ركوب موجات من السوق اعتقدت ط ر من المناسب أن تسميته باستخدام لغة متصفحي ذلك دون مزيد من اللغط أقدم لك.

No comments:

Post a Comment