Wednesday 6 December 2017

الرياضيات الحركة من المتوسط مؤامرة


لدي مؤامرة من سلسلة زمنية في حزمة ggplot2 ولقد أجريت المتوسط ​​المتحرك وأود أن أضيف نتيجة المتوسط ​​المتحرك إلى مؤامرة من سلسلة زمنية. عينة من مجموعة البيانات p31.ambtemp دت -1 14 2007-09 -29 00 01 57 -1 12 2007-09-29 00 03 57 -1 33 2007-09-29 00 05 57 -1 44 2007-09-29 00 07 57 -1 54 2007-09-29 00 09 57 - 1 29 2007-09-29 00 11 57. التعليمات البرمجية المطبقة لعرض سلسلة زمنية عينة من عرض السلسلة الزمنية عينة من المتوسط ​​المتحرك المؤامرة عينة من النتائج المتوقعة. التحدي هو أن البيانات سلسلة زمنية أوف بنتيند من مجموعة البيانات التي تشمل الطوابع الزمنية ودرجة الحرارة ولكن متوسط ​​البيانات المنقولة تشمل مجرد عمود متوسط ​​وليس الطوابع الزمنية وتركيب هذين يمكن أن يسبب عدم التناسق. أنا لديك قائمة من نقاط البيانات والبيانات الخاصة بي عندما كنت مؤامرة لهم، ومنحنى خشنة أريد لتسهيل منحنى والحفاظ على واثنين من زوايا حادة هذا هو مؤامرة من data. i الخام حاولت باستخدام مرشحات تمريرة منخفضة لمدة أسبوع، ولكن منحنى لا يزال غير جيد جدا. منحنى لديها الكثير من زي غزاغس ما يلي هو بلدي منخفضة تمرير مرشح وظيفة. بعد تقييم التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه، ويمكن أن ناعمة الأجزاء الثلاثة من منحنى متعرج بشكل منفصل ثم أنا الجمع بينهما. كما قلت، منحنى لا تزال لا تبدو جيدة بما فيه الكفاية بعض الأجزاء يتم تغييرها بشكل غير مناسب ما أريد شيء من هذا القبيل، والتي تم الحصول عليها عن طريق رسم. أريد فقط أن استخدام بعض الحيل مؤامرة الرياضيات أو بعض النهج الأخرى التي تعطيني منحنى سلس أنا يسعى. حجز 10 أكتوبر 14 في 13 04.Just مدد التعليق لبدء سأحاول متابعة مع بعض التعليمات البرمجية في وقت لاحق اليوم أو خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا يبدو وكأنه وظيفة مثالية للمرشح لاغوير وعلى الأرجح على التكيف واحد، على سبيل المثال لاغوير مرشحات مقدمة يمكنك العثور على الكثير من المعلومات على هذا الانترنت . تصفية لاغوير ينعم مجموعة بيانات على أساس متعدد الحدود لاغوير في ولايته الأولى، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي، تليها بعض المصطلحات ردود الفعل يتم الحصول على تسيير تسيطر عليها عامل ألفا ألفا للمتوسط ​​المتحرك الأسي وأيضا المخمدات فإن المصطلحات الأخرى ألفا يمكن أن تتراوح من 1 لمتابعة البيانات بالضبط تقريبا إلى 0 لاستجابة بطيئة جدا. النتيجة تعطي المتوسط ​​المرجح للقيم الماضية. على مرشح التكيف لاغوير يدخل عامل ألفا متغير على أساس مدى تصفية المرشح الماضي N القيم يجب تمكين هذا المرشح من متابعة البيانات بشكل وثيق جدا لأنه يغير الحرف على امتداد المحور x. Mathematica s لاغريل وظيفة قد تجعل هذا من السهل جدا من document. i ليرة لبنانية في محاولة لنشر بعض التعليمات البرمجية في وقت لاحق. المسألة 10 أكتوبر 14 في 13 58.Hi، جاغرا أشكركم على اهتمامكم سأحاول أيضا أنا أفكر أن موفينغافيراج قد تفعل هذا العمل تماما إذا كنا نستطيع السيطرة على الوزن للقيام المتوسط ​​في الجزء تتأرجح واتبع منحنى بالقرب من اثنين من انعكاس نقاط كما ترون، مع بلدي لوباسفيلتر أو كالي s غوسيانفيلتر هناك تغيير غير مناسب في الجزء الأيمن من منحنى، حيث منحنى الأصلي على نحو سلس أو جيدة بما فيه الكفاية يمكن 10 أكتوبر 14 في 14 14.Here سا بدلا لحم الخنزير قبضة النهج باستخدام غوسيانفيلتر. أولا، وظيفة تصفية. هذه الدالة تنطبق مرشح غاوس إلى جميع البيانات أكبر من قيمة y معينة. يمكننا استخدامه مثل ذلك. لعب مع القيم، يمكننا بناء بسيط التعامل مع البرنامج. أنا أعتقد أن وينرفيلتر أداء أفضل. مسألة 10 أكتوبر 14 في 13 52.Thanks كالي كما ترون، مع بلدي لوباسفيلتر أو غوسيانفيلتر الخاص بك هناك على حد سواء تغيير غير مناسب في الجزء الأيمن من المنحنى، حيث منحنى الأصلي على نحو سلس أو جيدة بما فيه الكفاية أعتقد أن وينرفيلتر الخاص بك هو جيد نسبيا ولكن لا يزال بإمكاننا تحسينه هل يمكن الثابتة والمتنقلة نشر التعليمات البرمجية وينرفيلتر الخاص بك يمكن 10 أكتوبر 14 في 14 21. إيكسي مجرد استبدال غوسيانفيلتر مع كويل وينيرفيلتر 10 أكتوبر 14 في 14 22.Your answer.2017 كومة الصرف، وشركة. أنا اللعب في بيثون قليلا مرة أخرى، ووجدت كتاب أنيق مع أمثلة واحد من الأمثلة هو مؤامرة بعض البيانات لدي ملف مع عمودين ولدي البيانات أنا تآمر البيانات على ما يرام، ولكن في ممارسة الرياضة يقول تعديل البرنامج الخاص بك إلى مزيد من حساب ورسم متوسط ​​تشغيل البيانات، المعرفة من قبل. حيث r 5 في هذه الحالة و يك هو العمود الثاني في ملف البيانات يكون البرنامج مؤامرة على حد سواء البيانات الأصلية ومتوسط ​​التشغيل على نفس الرسم البياني. حتى الآن أنا يكون هذا. لذلك كيف يمكنني حساب المجموع في ماثماتيكا انها بسيطة لأنه التلاعب رمزي سوم ط، على سبيل المثال، ولكن كيفية حساب مجموع في الثعبان الذي يأخذ كل عشر نقاط في البيانات ومتوسطاته، وينفذ ذلك حتى نهاية من النقاط. أنا نظرت في الكتاب، ولكن وجدت شيئا من شأنه أن يفسر هل هذا s. heltonbiker ق رمز فعل خدعة D. شكرا لك كثيرا. هناك مشكلة مع الإجابة المقبولة أعتقد أننا بحاجة إلى استخدام صالح بدلا من نفسه هنا - نافذة العودة، نفسه. على سبيل المثال محاولة الخروج من هذه البيانات مجموعة 1،5،7،2،6،7،8،2،2،7،8،3،7،3،7،3، 15،6 - يجب أن تكون النتيجة 4 2،5 4،6 0،5 0،5 0،5 2،5 4،4 4،5 4،5 6،5 6،4 6،7 0،6 8 ولكن مما يعطي لنا مخرجات غير صحيحة من 2 6،3 0،4 2،5 4،6 0،5 0،5 0،5 2،5 4،4 4،5 4،5 6،5 6، 4 6، 7 0،6 8،6 2،4 8. رمز صدئ لمحاولة هذا out. Try هذا مع نفس صالح ومعرفة ما إذا كان الرياضيات يجعل من المنطقي. أسفل 29 أكتوبر 14 في 4 27.Haven t حاول هذا الخروج، ولكن أنا سوف ننظر في الأمر، لقد كان منذ حين كنت في الكود في بيثون دينغود أوكت 29 14 في 7 07. دينغود لماذا دون t كنت بسرعة محاولة هذا مع رمز صدئ وعينة البيانات مجموعة كقائمة بسيطة، لقد نشرت لبعض الناس كسول كما كنت في البداية - أقنعة من وحقيقة أن المتوسط ​​المتحرك هو يجب أن تنظر في تحرير إجابتك الأصلية حاولت ذلك بالأمس فقط وفحص مزدوج حفظ لي وجه من النظر سيئة في الإبلاغ إلى مستوى كسو كل ما عليك القيام به، هو محاولة بنفس المتوسط ​​المتحرك مرة واحدة مع صالحة وغيرها الوقت مع نفسه - ومرة ​​واحدة كنت مقتنعا أعطني بعض الحب الملقب حتى التصويت إيكتا أكتوبر 29 14 في 7 16.

No comments:

Post a Comment